nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيسي: الخطاب الديني يحتاج إلى مراجعة.. ونحتاج لـ4 تريليون جنيه لحل مشكلاتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النوبي
أدارة المنتدا
أدارة المنتدا
avatar

عدد المساهمات : 1793
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
العمر : 29
الموقع : محمد النوبي

مُساهمةموضوع: السيسي: الخطاب الديني يحتاج إلى مراجعة.. ونحتاج لـ4 تريليون جنيه لحل مشكلاتنا   13/04/14, 10:21 pm

أكد المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، أن «الخطاب الديني يحتاج إلى مراجعة كبيرة، حتى تنفض الإشكاليات الخاصة به، ولا يصل بنا الحال إلى ما وصل إليه الوضع الآن، حيث نجد الآن من يحاول حرق برج كهرباء، أو اقتحام مستشفى، أو القتل والقيام بأعمال عنف باسم الدين»، مؤكدًا أن «الخطاب الديني السائد خلال الفترة الماضية تقاطع مع العصر، وهذا لم يحدث في مصر فقط، ولكن فى دول عديدة داخل المنطقة العربية وخارجها».
ودعا المشير السيسي خلال لقائه أعضاء المجلس القومي للمرأة، الأحد، إلى ضرورة أن يصطف المصريون، وأن يكون مستوى الوعي، والمعرفة لديهم على قدر مواجهة التحديات التي تقف في وجه الوطن، مؤكدًا أن الشعب المصرى يحتاج إلى العمل بروح واحدة نحو التقدم والتنمية.
وبيّن المشير السيسي أن «المرحلة الراهنة تحتاج إلى رؤية حقيقية، وأن يعي المواطن خلالها جيدا، ماذا يمكنه أن يقدم لوطنه، في ظل الكم الهائل من التحديات التي تواجهنا، في التعليم والصحة والاقتصاد»
وكشف المشير السيسي أن مصر تحتاج مبالغ مالية تترواح من 3 إلى 4 تريليون جنيه مصري، لحل مشكلاتها في الوقت الراهن، وهذا لن يتحقق، بجهود شخص بمفرده على الإطلاق، ولكن من خلال العمل الجماعي والتعاون المشترك، والإنتاج من أجل مستقبل مصر، مؤكدًا أن «بلادنا تواجه تحديات اقتصادية وسياسية واجتماعية كبيرة».
من جانبه توجه الدكتور محمد نور فرحات، نائب رئيس المجلس القومى للمرأة، بالشكر للمشير السيسى على حرصه على لقاء مع أعضاء المجلس ، قائلا: «بالنيابة عن أعضاء المجلس أتوجه لكم بخالص الشكر على استقبال أعضاء المجلس، وحرصكم على الاستماع لقضايا المرأة في جوانب متعددة، سواء المتعلقة بالمساواة، أو القوانين الخاصة بالمرأة في مختلف المجالات، وثقافة التعامل معها داخل الجهاز الإدارى للدولة».
وأوضح نائب رئيس المجلس القومى للمرأة أن هناك تحديات كبيرة أمام الرئيس القادم في ملف المرأة، مطالبا بضرورة تطبيق النصوص الدستورية التي كفلت حقوق المرأة، وتجريم التمييز بكافة أشكاله وتشكيل مفوضية لمكافحته ، وفقا لما نص عليه الدستور.
من جانبها قالت مارجريت عازر، عضو المجلس القومي للمرأة، خلال لقاء المشير السيسي إن إصلاح كل الأوضاع في مصر سيبدأ من التعليم، الذي يحتاج إلى جهود كبيرة لتطويره، على كافة المستويات ، لبناء منظومة وعي حقيقية لدى المصريين .
من جانبه وجه الدكتور حسن سند، عضو المجلس القومي للمرأة، كلمة إلى المشير السيسى قائلا: «لاشك أنك تحملت مخاطرة شخصية كبيرة تحسب لك فى تاريخ مصر الحديث دون شك، وأصبحت فى ضمير ووجدان وعقل وقلب المواطن المصري، وأرجو أن تضع نصب عينيك 3 قضايا أساسية، وهي العدالة والمساواة والفرص المتكافئة بين أبناء الوطن، والمصريون يحبونك، ويقدرون دورك جيدا».

1
ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

لتسجيل عضوية في



http://www.emailmeform.com/builder/form/7M1nr98C0Whb5fBIR6YTv
كود
37016044

01127177430
او الأتصال على
01281884933- 01115392397- 01005335708

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobymyway.forumrpglife.com
 
السيسي: الخطاب الديني يحتاج إلى مراجعة.. ونحتاج لـ4 تريليون جنيه لحل مشكلاتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: